الجديد [رقم هاتف]مكتب سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد ال نهيان..الإمارات - [رقم هاتف]محمد علي راشد العبار..الإمارات - مصنع الاحذية الايطالية - مركز الكاسر الصحي للرجال - مكتب عدنان سفاريني - نوف لتوريد العماله - مدرسة المواهب النموذجيه للتعليم الاساسي للبنات - [رقم هاتف]القائد لفحص السيارات بالكمبيوتر..الإمارات - لطافه لصناعة العطور ذ م م - [رقم هاتف]صالون فلامنجو للسيدات..الإمارات - [رقم هاتف]بيبسي كولا انترناشيونال ليمتد..الإمارات - [رقم هاتف]ست الحبايب لتجارة الملابس الجاهزة..الإمارات - ست الحبايب لتجارة الملابس الجاهزة - فجر الامارات للسياحة والسفر (ذ.م.م) - مؤسسة حمد سيف للمقاولات العامه - كنتاكي - [رقم هاتف]مطعم كوخ الدجاج..الإمارات - مركز بن حياة الطبي الجديد (الدكتور أحمد حسن) - [رقم هاتف]مرطبات التلة الذهبية..الإمارات - روضه القرائن - [رقم هاتف]البريمي للخياطة والتطريز..الإمارات - [رقم هاتف](م.م.ذ) شركة مهدمي التجارية ..الإمارات - (م.م.ذ.ش) ارض الزعفران للتجارة - قصر الصباح للخياطة والتطريز - [رقم هاتف]رضوان لتجارة الماس والمجوهرات..الإمارات - مدرسة الزهراء لتعليم قيادة السيارات - عيادة الدكتورة احلام كريم جاسم لامراض النساء والتوليد - مركز الاتحاد للتشخيص الطبي - كافتيريا ارض البلبل - شركة بكين الامارات الدولية للانشاءات ذ م م - [رقم هاتف]ماجد الفطيم هايبر ماركتس (ذ·م·م)..الإمارات - [رقم هاتف]شعاب للخياطة والتطريز..الإمارات - مصنع ديربي للخياطة والتطريز - مصنع الخليج لتصنيع الملابس الجاهزة - سويت ليدي للشيلة والعباية - وكالة الشرق للسفريات والسياحة - فرع الرولة - فطاير حكايه - [رقم هاتف]خياط الأحلام..الإمارات - المحترفون للانظمة الامنية - [رقم هاتف]الأصدقاء للطباعة والتصوير..الإمارات - [رقم هاتف]مركز بني ياس الطبي (عيادة ) ..الإمارات - [رقم هاتف]مطعم كلباء..الإمارات - الخيط الابيض لخياطة الملابس الرجاليه وبيع الاقمشه - [رقم هاتف]مركز غاز بني ياس..الإمارات - [رقم هاتف]محلات ذيداوي..الإمارات - الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان..الإمارات - مستشفى زليخة - مستشفى في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة - [رقم هاتف]كيوت ليدي للشيلة والعباية..الإمارات - [رقم هاتف]الغايه للخياطه والتطريز..الإمارات - [رقم هاتف]نيكاي للالكترونيات (ذ.م.م)..الإمارات - محمصة الدوري (ذ·م·م) - [رقم هاتف]ملحمة ومشاوي ركن الاعتماد فرع..الإمارات - [رقم هاتف]السنابل للعبايات..الإمارات - [رقم هاتف]النسر للنقل الجماعي..الإمارات - المعهد العربي للطب النبوي وعلوم الاعشاب - الفايز للتجارة العامه - الرحبة كوفي شوب - [رقم هاتف]محل العمدة للاقمشة..الإمارات - [رقم هاتف]زين للتجارة العامة..الإمارات - آلو دبا لتجارة الهواتف - مركز مشيرف الطبي - مؤسسه شاكر لتجاره الالكترونيات - جار القمر للخياطة والتطريز - استوديو اضواء المدينة فرع الشارقة - مصنع يوسف للبيع السجاد بالجملة - عيادة د رعد القيسي التخصصية - امبوست للتوصيل - خدمة شحن سريع في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - [رقم هاتف]شركة سوبر جنرال..الإمارات - [رقم هاتف]كافتيريا شباب الحصن..الإمارات - [رقم هاتف]مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والانسانية..الإمارات - [رقم هاتف]خياط البر الابيض..الإمارات - [رقم هاتف]عبدالله وحمد الغرير للاستثمار ذ م م..الإمارات - البشارة لتوريد الايدي العاملة - السنابل لاستقدام الايدي العاملة - الطواش لتجارة الاحذية - الرواد للعقارات - [رقم هاتف]خياط المقص الذهبي..الإمارات - مركز رويال للطب والاسنان - بن العميد - معهد الورد لتعليم الخياطه وتصميم الازياء - باب الذيد للهواتف المتحركه - النفوذ لتجاره مكائن السيارات المستعمله - [رقم هاتف]مؤسسة التمني للخدمات العامة..الإمارات - مؤسسة الفجيرة للمواصلات - تقاسيم للخياطة النسائية - مؤسسة خوري للشحن والتخليص - محل الوضيحى للخياطة والتطريز - [رقم هاتف]جواد آسيا للنقل الدولي..الإمارات - مشغل الفن الراقي للملابس الجاهزة - المزدهيه لخياطه الملابس وبيع الاقمشة - مركز الرواحل للطباعة وتصوير المستندات - برج دبي لتجارة الادوات المنزليه - شركة ساديا التجارية - بريد الامارات/مكتب بريد الصناعية - صالون باريس للتجميل - [رقم هاتف]زين الاتات للمواد الطبيعية..الإمارات - المركز الاوروبي الطبي التخصصي (ذ·م·م) - شركة سيمنس (ذ·م·م) - الايادي الامينة لتجارة وتوزيع الغاز - فرع الراشدية - مؤسسة جنوب آسيا للمواد الغذائية -
آخر المشاهدات امبوست للتوصيل - خدمة شحن سريع في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - [رقم هاتف]محل الشهامة للالمنيوم والزجاج..الإمارات - الخدمات الذهبية لتوريد العمالة - فرع - شركة ساديا التجارية - [رقم هاتف]زين الاتات للمواد الطبيعية..الإمارات - [رقم هاتف]شركة ساديا التجارية..الإمارات - الخديم للخدمات العامه - علامة الحدود العالمية لتجارة قطع غيار السيارات (ذ·م·م) - عيادة فاطمه للاسنان - الصدف لتلميع السيارات - امبوست - مركز الخوانيج الصحي - تاكسي العربية عجمان ذ م م - صالة الجواهر للافراح - صالون باريس للتجميل - شركة النهضة المصرية لتجارة المواد الغذائية - الايادي الامينة لتجارة وتوزيع الغاز - فرع الراشدية - (م.م.ذ.ش.) الحدباء للتجارة - [رقم هاتف]مطعم كوخ الدجاج..الإمارات - عيادة مريشيد الخاصة - [رقم هاتف]نيكاي للالكترونيات (ذ.م.م)..الإمارات - دار البناء العربي للمقاولات - مؤسسة حميد العرطي للهندسة والانشاءات - [رقم هاتف]خياط المقص الذهبي..الإمارات - نوف لتوريد العماله - سويت ليدي للشيلة والعباية - [رقم هاتف]سوبر ماركت زهرة الفلاح..الإمارات - صالون كازابلانكا للسيدات - [رقم هاتف]مكتب سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد ال نهيان..الإمارات - [رقم هاتف]بدر للطيران..الإمارات - [رقم هاتف]سوبر ماركت المحسنين..الإمارات - وكالة الغيث والموسى للسفريات ش ذم م فرع راس الخيمه - [رقم هاتف]شركة سوبر جنرال..الإمارات - [رقم هاتف]البدية للالمنيوم والزجاج..الإمارات - [رقم هاتف](م.م.ذ) شركة مهدمي التجارية ..الإمارات - [رقم هاتف]محل حامد مسلم للاقمشة والخياطة..الإمارات - صالة البوم للافراح - كافتيريا وحلويات بابل - محلات مالك وشهيد - شركة بن حفيظ للمقاولات - روضة الشامخه للاطفال - مدرسة خلفان لتحفيظ القران - مكتبة الحرمين - كافتيريا صقر المزهر - فطائر الخليج - فرع مدينة شهامة - الخيط الاصفر لمواد الخياطة (ذ.م.م) - مدرسة البيان الخاصة - [رقم هاتف]مدرسة ند الحمر..الإمارات - فزاع الملكي للعطور ذ م م - مكتب اليمني للطباعة - [رقم هاتف]جمعية الشارقة الخيرية..الإمارات - البشارة لتوريد الايدي العاملة - مدرسة دار السلام الخاصة - الصقر للاعلانات التجارية - [رقم هاتف]شركة مسافي للمياه المعدنية (ذ·م·م)..الإمارات - صقر الجزيرة للنقل البري العام - تقاسيم للخياطة النسائية - مصنع الخليج لتصنيع الملابس الجاهزة - [رقم هاتف]فول وفلافل الدمياطي..الإمارات - [رقم هاتف]الفطيم للسيارات (تويوتا) ..الإمارات - البسامي للنقل العام - مصنع العين للاعلاف - شركة الامارات لتجارة المواشي واللحوم ومنتجاتها - السنابل لاستقدام الايدي العاملة - (م.م.ذ) شركة سوبرا الصناعية - ورشة الخوانيج لتصليح عادم وبراد السيارات - النصر لقطع غيار السيارات - موناليزا (ذ.م.م) - ستوديو خالدة للتصوير - [رقم هاتف]صالون دبدوب وارنوب للاطفال..الإمارات - الذيداوي للكمبيوتر - مصبغة زمزم - مصر للطيران - بقاله خليفه عبيد الصيري - وردة الخليج - الباشق للنظارات - [رقم هاتف]سكراب البلوشي..الإمارات - المؤسسة القومية للتجارة - الوافي للهواتف المتحركه - روضه القرائن - بلاك اند ديكر اوفرسيز ايه جي - ملحمة ومشاوي زهرة سوريا - ملحمة الصياد - شركة الموارد للمقاولات العامه ذ م م - مستشفى النور (مركز المصفح الطبي) - مؤسسة جمعة الماجد - ورشة صيانة التكييف المركزي * - مصنع ثوبان للفخار - مصنع عجمان لدباغة الجلود المحدودة (ذ·م·م) - محلات امين للالكترونيات - [رقم هاتف]قماشه للخياطه والتطريز..الإمارات - [رقم هاتف]ماجد الفطيم هايبر ماركتس (ذ·م·م)..الإمارات - مصنع بيت الإمارات للمفارش المنزلية - [رقم هاتف]وزارة التعليم العالي والبحث العلمي..الإمارات - [رقم هاتف]السلامه للحناء الهندي..الإمارات - [رقم هاتف]باب الذيد للهواتف المتحركه ..الإمارات - باب الذيد للهواتف المتحركه - [رقم هاتف]صالون فلورنسا للسيدات..الإمارات - سناء لبيع الهواتف المتحركة وزينة السيارات - [رقم هاتف]الضابط للالكترونيات..الإمارات - مؤسسة الفجيرة للمواصلات - مكتب عدنان سفاريني - الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان..الإمارات - [رقم هاتف]مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والانسانية..الإمارات - [رقم هاتف]محمد علي راشد العبار..الإمارات - [رقم هاتف]منطقة العين التعليمية..الإمارات - [رقم هاتف]القائد لفحص السيارات بالكمبيوتر..الإمارات - [رقم هاتف]كراج محمد الباكستاني..الإمارات - مركز نيو ادمن للتدريب ذم م - [رقم هاتف]مؤسسة غيث السويدي للنقليات العامة..الإمارات - الفايز للتجارة العامه - كنتاكي - [رقم هاتف]مجموعة المراغي للخياطة فرع راس الخيمة..الإمارات - مصنع الاحذية الايطالية - مركز الكاسر الصحي للرجال - مدرسة المواهب النموذجيه للتعليم الاساسي للبنات - لطافه لصناعة العطور ذ م م - [رقم هاتف]صالون فلامنجو للسيدات..الإمارات - [رقم هاتف]بيبسي كولا انترناشيونال ليمتد..الإمارات - [رقم هاتف]ست الحبايب لتجارة الملابس الجاهزة..الإمارات - ست الحبايب لتجارة الملابس الجاهزة - فجر الامارات للسياحة والسفر (ذ.م.م) - مؤسسة حمد سيف للمقاولات العامه - مركز بن حياة الطبي الجديد (الدكتور أحمد حسن) - [رقم هاتف]مرطبات التلة الذهبية..الإمارات - [رقم هاتف]البريمي للخياطة والتطريز..الإمارات - (م.م.ذ.ش) ارض الزعفران للتجارة - قصر الصباح للخياطة والتطريز - [رقم هاتف]رضوان لتجارة الماس والمجوهرات..الإمارات - مدرسة الزهراء لتعليم قيادة السيارات - عيادة الدكتورة احلام كريم جاسم لامراض النساء والتوليد - مركز الاتحاد للتشخيص الطبي - كافتيريا ارض البلبل - شركة بكين الامارات الدولية للانشاءات ذ م م - [رقم هاتف]شعاب للخياطة والتطريز..الإمارات - مصنع ديربي للخياطة والتطريز - وكالة الشرق للسفريات والسياحة - فرع الرولة - فطاير حكايه - [رقم هاتف]خياط الأحلام..الإمارات - المحترفون للانظمة الامنية - [رقم هاتف]الأصدقاء للطباعة والتصوير..الإمارات - [رقم هاتف]مركز بني ياس الطبي (عيادة ) ..الإمارات - [رقم هاتف]مطعم كلباء..الإمارات - الخيط الابيض لخياطة الملابس الرجاليه وبيع الاقمشه - [رقم هاتف]مركز غاز بني ياس..الإمارات - [رقم هاتف]محلات ذيداوي..الإمارات - مستشفى زليخة - مستشفى في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة - [رقم هاتف]كيوت ليدي للشيلة والعباية..الإمارات - [رقم هاتف]الغايه للخياطه والتطريز..الإمارات - محمصة الدوري (ذ·م·م) - [رقم هاتف]ملحمة ومشاوي ركن الاعتماد فرع..الإمارات - [رقم هاتف]السنابل للعبايات..الإمارات - [رقم هاتف]النسر للنقل الجماعي..الإمارات - المعهد العربي للطب النبوي وعلوم الاعشاب - الرحبة كوفي شوب - [رقم هاتف]محل العمدة للاقمشة..الإمارات - [رقم هاتف]زين للتجارة العامة..الإمارات - آلو دبا لتجارة الهواتف - مركز مشيرف الطبي - مؤسسه شاكر لتجاره الالكترونيات - جار القمر للخياطة والتطريز - استوديو اضواء المدينة فرع الشارقة - مصنع يوسف للبيع السجاد بالجملة - عيادة د رعد القيسي التخصصية - [رقم هاتف]كافتيريا شباب الحصن..الإمارات - [رقم هاتف]خياط البر الابيض..الإمارات - [رقم هاتف]عبدالله وحمد الغرير للاستثمار ذ م م..الإمارات - الطواش لتجارة الاحذية - الرواد للعقارات - مركز رويال للطب والاسنان - بن العميد - معهد الورد لتعليم الخياطه وتصميم الازياء - النفوذ لتجاره مكائن السيارات المستعمله - [رقم هاتف]مؤسسة التمني للخدمات العامة..الإمارات - مؤسسة خوري للشحن والتخليص - محل الوضيحى للخياطة والتطريز - [رقم هاتف]جواد آسيا للنقل الدولي..الإمارات - مشغل الفن الراقي للملابس الجاهزة - المزدهيه لخياطه الملابس وبيع الاقمشة - مركز الرواحل للطباعة وتصوير المستندات - برج دبي لتجارة الادوات المنزليه - بريد الامارات/مكتب بريد الصناعية - المركز الاوروبي الطبي التخصصي (ذ·م·م) - شركة سيمنس (ذ·م·م) - مؤسسة جنوب آسيا للمواد الغذائية - وزارة الصحة/مستشفى الفجيرة الجديد - [رقم هاتف]خياط بدع فارس لازياء السيدات..الإمارات - مشغل تعز للخياطة والتطريز - [رقم هاتف]سالب لخياطة الملابس الرجالية والاقمشة..الإمارات - [رقم هاتف]صيدلية نوف..الإمارات - شركة الرمال للمقاولات ذ م م - مدرسة الشروق لتعليم قيادة السيارات - كافيتيريا سفينة البحر ش ذ م م - طيران الخليج - [رقم هاتف]كافتيريا قلعة السور..الإمارات - سالم الشعيبي للمجوهرات - برج العرب للهواتف المتحركه وزينة السيارات - [رقم هاتف]مركز الشيخه حصه بنت محمد لتحفيظ القران..الإمارات - [رقم هاتف]عيادة الدكتور حسن حبيب الخصيصية لجراحة الدماغ والا..الإمارات - [رقم هاتف]مركز إذاعة وتلفزيون الشرق الأوسط (أم·بي·سي)..الإمارات - مصر للطيران -
اليوم: الاثنين 6 يوليو 2020 , الساعة: 1:13 م


اعلانات

محرك البحث


[رقم هاتف]قناة العربية الاخبارية ..الإمارات

آخر تحديث منذ 1 يوم و 6 ساعة 7250 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع [رقم هاتف]قناة العربية الاخبارية ..الإمارات فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم دليل أرقام الهواتف التجاري الإماراتي وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 05/07/2020

صندوق البريد: 72627, دبى

T: +971 4 3901000
  • اسم الكاتب: يوسف ناصر
شاركنا رأيك

 
اعلانات
التعليقات (40 تعليق)

(اضيف قبل 2 شهر و 7 يوم)

انسخ الارقام تحتهم


ناصر    
طلب حذف التعليق

------------------------
اعيدو شاشه العربيه اوضح من ال حاليه
 
(اضيف قبل 2 شهر و 14 يوم)

انسخ الارقام تحتهم


عواطف    
طلب حذف التعليق

------------------------
فايروس كورونا يستهدف فقط الهمق لوبين في الدم اي كرويات الدم ا لحمراء* وان كرويات الدم الحمرا ء هي التي تحمل الاوكسجين من ال رئه الي القلب وهي التي تعيد ثا ني اكسيد الكربون الي الرئه للت خلص منها واستبدالها بالاوكسجين
 
(اضيف قبل 2 شهر و 14 يوم)

انسخ الارقام تحتهم


عواطف    
طلب حذف التعليق

------------------------
فايروس كورونا يستهدف فقط الهمق لوبين في الدم اي كرويات الدم ا لحمراء* وان كرويات الدم الحمرا ء هي التي تحمل الاوكسجين من ال رئه الي القلب وهي التي تعيد ثا ني اكسيد الكربون الي الرئه للت خلص منها واستبدالها بالاوكسجين
 
(اضيف قبل 7 شهر و 26 يوم)

انسخ الارقام تحتهم


علي    
طلب حذف التعليق

------------------------
مراسل الحدث في بغداد اسمه على ماعتقد رشيد ينقل اخبار عن تظاه رات التحرير في بغداد غير دقيقة ومشبوهة يقول اعداد المتظاهرين قليل والطلاب في المدارس والكل يات طبعي وهذا كله غير صحيح اصل ا بعد فتوى السيستاني الاعداد ت زداد والناس هناك جائت مواكب اض افية لاكل والشرب لاكن مراسلك ي ذهب هناك في ساعة الظهيرة اكيد الاعداد تكون قليلة والمدارس و الكليات معطلة واصلا غدا نقابة المعلمين اعطت غدا اضراب عام في العراق وخروج المعلمين بمظاهرا ت فملامه غير دقيق وكانه يعمل م ع الحكومة ساحت التحرير يبدا ال متظاهرين بالتجمع من الساعة الخ امسة عصرا ومراسلكم يذهب الساعة الواحدة اكيد تمون الاعداد قلي لة
 
(اضيف قبل 9 شهر و 16 يوم)

انسخ الارقام تحتهم


زائر    
طلب حذف التعليق

------------------------
مفيد جداً
 
(اضيف قبل 10 شهر و 13 يوم)

انسخ الارقام تحتهم


عمرو    
طلب حذف التعليق

------------------------
احمل معي مستندات الخيانة القطر ية التركية الاتفاقية العسكرية كلها والتي تهدد أمن المملكة ال عربية السعودية
 
(اضيف قبل 1 سنة و 2 شهر)

انسخ الارقام تحتهم


ياسر    
طلب حذف التعليق

------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم < br /> به ابدأ وبه أستعين
والله ولي الصالحين
أحلفك بالله ألذي لا اله الاهو ا ولا معبود أحد سواه أن ترسلها لكل من عندك وأن تخبر بها غيرك ومن أيات الله الأية الكريمة م ن سورة الأحزاب( الَّذِينَ يُبَ لِّغُونَ رِسَالَاتِ اللَّهِ وَ يَخْشَوْنَهُ وَلَا يَخْشَوْنَ أَحَدًا إِلَّا اللَّهَ ۗ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ حَسِ يبًا (39)
صدق الله العل ي العظيم
الرجاء القراء ة بانتباه شديد ويقظة وبكل حاسة أعطكم الله اياها الله في القل وب وليس في تعبئة الجيوب ومن أي ات الله الأية الكريمة من سورة آل عمران(لَن تَنَالُوا الْبِرّ َ حَتَّىٰ تُنفِقُوا مِمّ َا تُحِبُّونَ ۚ وَمَا تُ نفِقُوا مِن شَيْءٍ فَإِنَّ الل َّهَ بِهِ عَلِيمٌ(92)
ص دق الله العلي العظيم
ل ا يعلم غيب السموات والأرض إلا الله ولا يعلم مابين العبد وربه إلا الله وحده سبحانه تبارك وت عالى في بديع خلقه وصنعه وسعة م لكه
ومن أيات الله الأي ة الكريمة من سورة الشورى(وَهُو َ الَّذِي يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِهِ وَيَعْفُو عَنِ السَّيِّئَاتِ وَيَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ (25)
صدق ال له العلي العظيم
ليس ال عيب أن يخطئ الأنسان بل العيب و كل العيب أن يعرف ألحق ويستمر ف ي الخطأ وفي الحديث القدسي(كل ب ني أدم خطاؤون وخير الخطائين ال توابين)
والأعتراف بالخط أ فضيلة
ولكل من يؤمن ب حرية وحق السؤال والسؤال ليس حر ام والمثل يقول أكثر من السؤال وخفف من الدوران
الله س بحانه تبارك وتعالى خالق الأشجا ر والزهور والخضار والثمار وأحل لكم لحوم البحار والأنعام
وحرام عليكم كل ذي ظفر
والسؤال؟؟؟
من الذي صنع الصليب
👎< br /> شياطين السياسة!!!!!!! ( قيصر روما ومن ناصره وأ تباعه من بني إسرائيل ) وما الف رق بين ما صنع وعبد كفار قريش م ن أصنام وبين ما صنع شياطين الس ياسة ؟؟؟
(ألا يخجل كل ذ ي عقل أن يرفع ما صنع شياطين ال سياسة تاج على رأس دور العبادة وأن أحببتم صناعة الشياطين أخلع وا الصليب وضعوا مكانه هيكل لمد فع ورشاش كلها وسائل لترهيب الن اس!!!!!
حكمتان اهداني ا لله إليهم الحكمة الأولى تجاوزت الكتُب السماوية أن من لا يستط يع أن يرى الله سبحانه تبارك وت عالى في بديع خلقه وصنعه وسعة م لكه لان يرى الله يوم القيامة و من آياته الأية الكريمة من سورة الحاج(أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُل ُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذ َانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا ۖ فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَب ْصَارُ وَلَٰكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُ ورِ (46)صدق الله العلي العظيم
والحكمة الثانية أن من يقرأ الكتُب السماوية وخاتمهم ا لقرأن الكريم ولا يعمل ما بهما من الصالحات فهوا كالأعمى والأص م في يوم فرح كبير وهنا سيراود عقلك أنه مثل الحجر كلا كلا وأل ف ألف كلا لأن من أيات الله الأ ية الكريمة من سورة البقرة(ثُمّ َ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن بَعْد ِ ذَٰلِكَ فَهِيَ كَالْحِ جَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً ۚ وَإِنَّ مِنَ الْحِجَار َةِ لَمَا يَتَفَجَّرُ مِنْهُ ا لْأَنْهَارُ ۚ وَإِنَّ مِ نْهَا لَمَا يَشَّقَّقُ فَيَخْر ُجُ مِنْهُ الْمَاءُ ۚ وَ إِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهْبِطُ م ِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ ۗ و َمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ(74)
صدق ال له العلي العظيم
ليس كل من أتاه مولود جديد واسماه عيس ى أصبح عيسى المسيح عليه السلام وليس كل من أتاه مولود جديد وأ سماه محمد أصبح بأخلاق محمد علي ه الصلاة وازكى وأطيب وأتم السل ام
كسرت الصليب من غير أن أقترب منه أو ألمسه ووحدت ال عقيدة من غير أن أهدم الدين الي هود يرثون دين ابائهم والنصارى يرثون دين ابائهم وكل قوم يرث د ين قومهم وهذا ليس دين بل هذا ت ركة الأهل لأبنائهم كما الحمار يرث بُردة أو جلباب أمه أو أبيه إلا من رحم ربي الدين القويم أ ن تؤمنوا بالله الواحد أحد الفر د الصمد ألذي لم يلد ولم يولد و لم يكن له كفواً أحد وتسلم أمرك ووجهك لله وترضى بالقضاء والقد ر وأعلم أيها القارئ أنك مسلم ل له أن شئت أم أبيت واليك سؤالين من ثلاثة هل أتيت إلى الدنيا ب إرادتك الجواب كلا وهل خروجك من الدنيا بإرادتك الجواب كلا ومن أيات الله الأية الكريمة من سو رة
الفرقان(وَاتَّخَذُوا مِن دُونِهِ آلِهَةً لَّا يَخْ لُقُونَ شَيْئًا وَهُمْ يُخْلَق ُونَ وَلَا يَمْلِكُونَ لِأَنفُ سِهِمْ ضَرًّا وَلَا نَفْعًا وَ لَا يَمْلِكُونَ مَوْتًا وَلَا حَيَاةً وَلَا نُشُورًا (3)صدق الله العلي العظيم
والن شور أن تقول سأفعل كذا وكذا من غير أن تفكر لعله حصل معك حادث اخّرك عن العمل اوجاء الأجل دائ ما قل أن شاء الله سأفعل كذا وك ذا وللتصديق على ما تقرأون بخصو ص كلمة النشور الأية الكريمة من سورة الملك وأنتبه أخي الكريم إلى كلمة النشور في أخر الأية < br /> ( هُوَ الَّذِي جَعَلَ ل َكُمُ الْأَرْضَ ذَلُولًا فَامْ شُوا فِي مَنَاكِبِهَا وَكُلُوا مِن رِّزْقِهِ ۖ وَإِلَي ْهِ النُّشُورُ(15)
صدق الله العلي العظيم
وآيا ت الكرسي من سورة البقرة أكثر و أكبر من خير دليل والله حي قيوم السموات والأرض وما بينهما وهو العزيز الغفار لمن تاب وأمن وع مل صالحاً وقال أنني من المسلمي ن لله رب العالمين وتتبارأى من ألشرك بالله ومن آياته الأية ال كريمة من سورة لقمان (وَإِنْ جَ اهَدَاكَ عَلى أَنْ تُشْرِكَ بِ ي مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ فَلَا تُطِعْهُمَا وَصَاحِبْهُم َا فِي الدُّنْيَا مَعْرُوفًا و َاتَّبِعْ سَبِيلَ مَنْ أَنَابَ إِلَيَّ ثُمَّ إِلَيَّ مَرْجِع ُكُمْ فَأُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُ نْتُمْ تَعْمَلُونَ (15)صدق الل ه العلي العظيم
وفي الخ تام مهما كانت ديانتك وأيمانك و عبادتك لله فلا تخرج من انسانيت ك هل رأيت حمار يقتل بني جنسه ف لينظر القتلة المجرمون إلى موقع هم من بين البهائم والحمير
والدعوة إلى الله بالحكمة وا لموعظة الحسنة وللتصديق لما تقر أون الأية الكريمة من سورة النح ل( ادْعُ إِلَىٰ سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَو ْعِظَةِ الْحَسَنَةِ ۖ وَ جَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْ سَنُ ۚ إِنَّ رَبَّكَ هُو َ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَب ِيلِهِ ۖ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ(125)
صدق الله العلي العظيم
أما بخصوص الصليب أنه من صنع ضع اف النفوس من البشر وأنه أوهن م ن بيت العنكبوت لأن العنكبوت أن هدما بيته يعيد بنائه لمنفعته وما الفائدة من صنع الصليب الا الضلال المبين والشمس والقمر اي اتين دائباتين من أيات الله ونه انا الله أن نسجد لهما ومن آيات ه من سورة فصلت الأية الكريمة(و َمِنْ آيَاتِهِ اللَّيْلُ وَالن َّهَارُ وَالشَّمْسُ وَالْقَمَر ُ ۚ لَا تَسْجُدُوا لِلشّ َمْسِ وَلَا لِلْقَمَرِ وَاسْجُ دُوا لِلَّهِ الَّذِي خَلَقَهُن َّ إِن كُنتُمْ إِيَّاهُ تَعْبُ دُونَ (37)
صدق الله ال علي العظيم
سقطت تفاحة علمتم بقانون الجازبية وملاين ا لبشر تقاتل تشرد تجوع وتعرّى ول م تعرف قلوبكم أيها الحكام الطغ اة معنى كلمة الرحمة والمودة وا لأنسانية ألا أن لعنة الله عليك م أيها الحكام الطغات وعلى قوان ينكم الوضعية وقلوبكم الخالية م ن مفهوم الرحمة والمودة والأنسا نية من أعلى قمة لكم حتى أخمص ق دميا .
السياسة أن لم يك ن بها خوف من الرحمن فهي نجاسة والنجاسة ما يتطهر منها المسلم قبل خروجه من بيت الخلاء
والعبرة لمن يعتبر يا أولي الأ لباب
عبد الله وتلميذ ص غير من تلاميذ خاتم الأنبياء وا لمرسلين والمبعوث رحمة للعالمين
محمد الصادق الأمين
⚖👍☪ عليه الصلاة واذك وأطيب و أتم السلام
ياسر بن محم د بن دعاس اللهيب
واعتذ ر أن وجدا أخطاء في الكتابة انا أنسان عادي ولم أكمل دراستي ال ابتدائية وشكران لمان قبل الأعت ذار
وشكراً لمن يجيد لغة ثانية وتقدم بالترجمة
وشكراً لمن أرسال البوست لغيره ولكل من شاركه على صفحات التواص ل الأجتماعي
وكل تعليق يمثل رأي كاتبه
 
(اضيف قبل 1 سنة و 3 شهر)

انسخ الارقام تحتهم


حسن    
طلب حذف التعليق

------------------------
افلام سكسي نار
 
(اضيف قبل 1 سنة و 3 شهر)

انسخ الارقام تحتهم


هواري    
طلب حذف التعليق

------------------------
يا بني صهيون يا منبطحين لي نتن ياهو الجزائر اكثر منكم يا بعير .. لو كنتم اقبرب لما لا استعمر ناكم في ساعة من الزمن.... و سا نفعل (في نساءها و رجالها) في كل عمال قناتكم العربية الهصهين ك علي زرع الفتنة علي الجزائر. يا رعات البعير
 
(اضيف قبل 1 سنة و 3 شهر)

انسخ الارقام تحتهم


هواري    
طلب حذف التعليق

------------------------
يا بني صهيون يا منبطحين لي نتن ياهو الجزائر اكثر منكم يا بعير .. لو كنتم اقبرب لما لا استعمر ناكم في ساعة من الزمن.... و سا نفعل (في نساءها و رجالها) في كل عمال قناتكم العربية الهصهين ك علي زرع الفتنة علي الجزائر. يا رعات البعير
 
للمزيد من التعليقات:



أقسام الموقع المتنوعة دليل أرقام الهواتف التجاري الإماراتي و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [رقم هاتف]قناة العربية الاخبارية ..الإمارات ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/07/2020



الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
الموضوعات الاكثر مناقشة
الاكثر مناقشه بالقرب مني
اعلانات